ToP4/تـ-ـوٍب فـ-ـوٍٍرٍٍ
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Ezlb9t
ToP4/تـ-ـوٍب فـ-ـوٍٍرٍٍ
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Ezlb9t
ToP4/تـ-ـوٍب فـ-ـوٍٍرٍٍ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ToP4/تـ-ـوٍب فـ-ـوٍٍرٍٍ

آهــ'ـلآ بـ'ـيـ'ـكـ'ـم فـ'ـى مـ'ـنـ'ـتـ'ـديـ'ـآت تـ-ـوٍب فـ-ـوٍٍرٍٍ

الرئيسيةتوب فورأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
عدد الزوار
Website Visitor Tracking
المواضيع الأخيرة
» جميع افلام احمد حلمي للموبايل بصيغة 3gp
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 7:05 pm من طرف kapo 2013

» حصريا كراك لعبة Batman Arkham Asylum مجرب وشغال100% ( 1 2 3 4 5 ... الصفحة الأخيرة
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 9:34 am من طرف x_pop

» جنات مع الاعلامي محمد راضي في fm من تيكو إهـداء الى روح قلبى كرسبو
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 1:46 pm من طرف حبيت حبك

» Thumbs up مكتبة لجميع المصاحف الموجودة بالقسم الاسلامى - متجدد باستمرار
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 22, 2010 8:22 am من طرف حبيت حبك

» يارييييييييييييت تعمل قسم ديكورات
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 6:59 am من طرف esraa.love

» لترشيح نفسك فى المنتدى
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 5:55 am من طرف حبيت حبك

» لو عندك عيد ميلاد تعالى هنا - البوم اعياد الميلاد
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 1:53 pm من طرف esraa.love

» وائل كفوري (حاله حب بمناسبه عيد الحب)
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 5:18 am من طرف maged

» اغنيه (شربت حجرين علي الشيشه)
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 5:13 am من طرف maged

» الفيلم العربي (ابراهيم الابيض)
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 5:08 am من طرف maged

» حصريا افضل مجموعة العاب لموبيلات الجيل الثانى أكثر من 25 لعبه بأحدث الاصدارات بالصور
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:49 am من طرف esraa.love

» حصريا على توب فور لعبةNeed for Speed 7 in 1
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:47 am من طرف esraa.love

» حصريا افضل العاب رياضية لموبيلات nokia لعام 2008 و 2009
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:33 am من طرف esraa.love

» بإذن الله : حصريا..قبل أى منتدى..Pes 2010 لجميع أنواع Nokia مع الصور
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:32 am من طرف esraa.love

» ألـعـاب للـعــدة N82
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:30 am من طرف esraa.love

» العاب الموبايلات الصينى كاملة وعلى اكتر من سيرفر
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:21 am من طرف esraa.love

» العاب الموبايلات الصينى كاملة وعلى اكتر من سيرفر
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:21 am من طرف esraa.love

» حصريا على تـ4ـوبـ4 وبس::اكبر مجموعه من العاب 2010 للجيل الخامس اكتر من 100 لعبه متنوعه وعلى سيرفرات صاروخيه
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:19 am من طرف esraa.love

» اقواى وأشد العاب الكمبيوتر الان على الموبيل لجميع الانواع
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 2:15 am من طرف esraa.love

» لحظات يأس
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 6:51 am من طرف esraa.love

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
esraa.love
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Vote_rcapلست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Voting_barلست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Vote_lcap 
mood
لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Vote_rcapلست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Voting_barلست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Vote_lcap 
nonosh
حبيت حبك
dody
medo.mazika
اميرالحب
asmaa_soka
مودى
كاريوكى
راديو محطة مصر
ايميل الموقع

ايميل الموقع :
mr.diko0@yahoo.com

لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيت حبك
المشرف على المنتدى
المشرف على المنتدى
حبيت حبك

ذكر
عدد مساهماتى فى هذا المنتدى : 744
تاريخ تسجيلى فى هذا المنتدى : 02/12/2009
الموقع الموقع : www.top4.yoo7.com
المزاج الكمبيوتر والبنات الجميلة بس

لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Empty
مُساهمةموضوع: لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2)   لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 4:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم

لست ادرى هل انا وحيد..!!

كل لحظة اقضيها ليست إلا مجرد حلم لا طعم له

وكأن الحياة عبارة عن زهرة متفتحة ما تلبث أن تذبل.

قد أصبح للحياة وجه شاحب, ولم اعد أرى منها إلا دموعها وبشاعتها في كل حين.

أني اتامل للحظة فرح ولكن هيهات فالسعادة تبدو بعيدة المنال.

أرى أوجه كثيرة ولكنها تجعلني اشعر أكثر بالوحدة.

اسمع الكثير من الكلمات ولكنها تدفعني أكثر نحو الصمت.

أرى أشياء كثيرة ولكن كلها تبدو وكأنها تبدد الجمال في عيني.

هل هو أنا الذي لا يدرك الأمر ,أم هو العالم من حولي!!!؟

فلم أعد أرى الأشياء بألوانها. والدموع المرة هي ساكنة عيني الأبدية.

هل أنت هناك, يا ضياء شمسي؟ إنني أحلم بك بلا توقف.

فإني أرى فيك ملاذي من هذا الواقع القاسي

هل أنت هناك؟ أرجوك تكلم!!! فلقد أمضيت حياتي بأمل وحيد وهو أن أجدك.

هل من علامةً افهم بها. أريد أن أحيا من جديد

أعلم أنك هناك. ليكن عندك رحمة و لتفك قيود روحي.

أنت بالنسبة لي كالنور في آخر النفق.

بإمكانك أن تجعلني أقاتل حتى النهاية.

فقط قولي لي أنك هناك.

إنها تزداد عتمة يوما بعد يوم. والأسى يشغل قلبي

الفراغ في كل مكان من حولي

وقد وقعت في أشباك الحزن

من أجلي تكلمي, وأوقدي شمعة

تنير لى حياتي ....

هل أنا وحيد أم اننى مخطأ لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Scared

أحاول أن افهم ولكن لا اعرف كيف ومتى

لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) 4kcu9

[center]Love means you do not have to say you're sorry
الحب يعنى انك لست مضطرا لتقول اسف
[/center]
mood
المشرف على المنتدى
المشرف على المنتدى
mood

الدولة cairo
ذكر
عدد مساهماتى فى هذا المنتدى : 809
تاريخ تسجيلى فى هذا المنتدى : 21/12/2009
الموقع الموقع : top4.yoo7.com
المزاج ¶مجروح من حبيب الروح¶

مُساهمةموضوع: رد: لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2)   لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 7:02 am

لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Untitledj
https://top4.yoo7.com
mood
المشرف على المنتدى
المشرف على المنتدى
mood

الدولة cairo
ذكر
عدد مساهماتى فى هذا المنتدى : 809
تاريخ تسجيلى فى هذا المنتدى : 21/12/2009
الموقع الموقع : top4.yoo7.com
المزاج ¶مجروح من حبيب الروح¶

مُساهمةموضوع: رد: لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2)   لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) I_icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 7:03 am

لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2) Icon_cool
https://top4.yoo7.com

لست ادرى هل انا وحيد..!!؟؟؟؟ ‏( 1 2)
صفحة 1 من اصل 1